اسليدر

الانبار في طريقها الى حضن الوطن

احجز مساحتك الاعلانية

كتب :لفته عبد النبي الخزرجي / العراق – بابل
يتواصل تقدم القطعات العسكرية العراقية في عمق الرمادي ، وهي تنفذ اوسع هجوم في اطار المرحلة الثالثة والاخيرة لتحرير الانبار بشكل نهائي من تنظيم داعش الارهابي . وتقول انباء من داخل الرمادي ان المجمع الحكومي في الرمادي لا يبعد الا كيلو متر واحد عن خط المواجهة الجديد الذي تسيطر عليه القطعات العسكرية المقاتلة داخل الانبار ، وهي توجه ضرباتها الشديدة والمؤثرة لاجتثاث بؤر الارهاب من هذه المدينة العراقية العربية .
ومما يدعونا للتأكيد على ان الانبار باتت قريبة من البيت العراقي الكبير ، هي ما يتعرض له التنظيم الارهابي من ضربات موجعة جعلته يترنح مثخنا بجراحه ، وقد سمعت اصوات الاستغاثة من هؤلاء وهم يعيشون ساعات الحسم العسكري والضفر النهائي وعودة الانبار الى حضن الوطن الام .
وأن الساعات القليلة اللاحقة ستكون حاسمة في هذا الاطار ، حيث تشهد جبهة القتال المباشرة ، حركة سريعة وتقدما نوعيا وضربات مؤثرة ونسفا للخنادق الداعشية التي رسمتها عقلية داعش لاعاقة حركة القطعات العسكرية العراقية ، الا انها باءت بالفشل الذريع ، وها هي قطعاتنا تتقدم ، وهي مصممة على جعل هذه الحنادق الواسعة مقبرة لهؤلاء الغزاة المتوحشين .

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى